أخر الاخبار

صدق ام لا تصدق .. بودريقة ينجح في اقناع محسن متولي .. تفاصيل غير متوقعة ..

 


العربي24

يستعد محسن متولي، عميد فريق اتحاد طنجة، للعودة مجددا إلى صفوف فريقه الأم، الرجاء الرياضي، بعد انتخاب محمد بودريقة، رئيسا جديدا للفريق الأخضر.


وأكدت مصادر رجاوية موثوقة لموقع “العربي24“، أن بودريقة تواصل مع محسن متولي، تمهيدا لعودته إلى الرجاء، إذ اتفق الطرفين على حسم الموضوع، بعد انتهاء الدوري الاحترافي.


وتربط متولي علاقة جيدة بمحمد بودريقة، ستساهم في عودته للفريق الأخضر، بعد أن رفض المكتب المسير بقيادة عزيز البدراوي، تجديد عقده في نهاية الموسم الرياضي الماضي.


ويعتبر متولي أحد أفضل لاعبي الرجاء في السنوات الأخير، إذ ساهم في تتويج الرجاء بلقبي كأس العرش والدوري الاحترافي في الولاية الأولى لبودريقة، وقاد النسور الخضر إلى نهاية كأس العالم للأندية، قبل أن ينتقل للاحتراف بالدوري الخليجي.


وعاد متولي بعد سنوات من التألق بالخليج لحمل قميص الرجاء، وتوج معه بلقب الدوري الاحترافي، وكأس الكاف، قبل أن يغادر في تجربة احترافية قصيرة بالدوري الليبي.


ووافق العميد الرجاوي السابق على الانضمام إلى فريق اتحاد طنجة من أجل مساعدة الفريق لضمان بقائه في القسم الأول، إذ لا زال يصارع أندية أسفل الترتيب.


وكان البدراوي قد اقترح على متولي الاعتزال والاشتغال بالفريق الأخضر في الجانب التقني، إلا أن الأخير أكد أنه مازال قادرا على العطاء، خاصة بعد تألقه في المباريات الأخيرة رفقة اتحاد طنجة.


ويسعى بودريقة إلى استعادة خدمات متولي لغياب قائد حقيقي داخل المجموعة الرجاوية، ما تسبب في خلافات بين اللاعبين في الموسم الرياضي الحالي، تحدث عنها الرئيس الرجاوي في اجتماعه مع لاعبي الفريق، أمس الاثنين 29 ماي 2023، بأكاديمية النادي، إذ شدد على ضرورة الانضباط، والابتعاد عن التفرقة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -