أخر الاخبار

صااادم جدااا.. تولوز يبلغ الركراكي "خبرا غير سار" قبل مواجهة الرأس الأخضر

 


العربي24

كشفت إدارة فريق تولوز، عن قرارها ضد الدولي المغربي، زكرياء أبوخلال، عقب مقاطعته المباراة التي جمعت الفريق بنظيره فريقه أمام نانت، في الجولة الـ35 من الدوري الفرنسي.

وأكدت إدارة فريق تولوز أن الطاقم التقني للفريق قرر استبعاد الدولي المغربي، عن إجراء التداريب، رفقة الفريق الأول لأجل غير مسمى.


وقال الفريق الفرنسي في بيان رسمي: “أمام الادعاءات الخطيرة التي نشرتها RMC ضد لاعب نادي تولوز، زكريا أبوخلال، يعلن النادي أن لاعبه سيتدرب بعيدًا عن المجموعة حتى إشعار آخر، في انتظار نتائج التحقيق الداخلي”.


ويستعد الناخب الوطني وليد الركراكي، للإعلان عن تشكيلة الأسود التي ستواجه يوم الاثنين 12 يونيو 2023، في مباراة ودية، منتخب جمهورية الرأس الأحضر ( كاب فيير)، بداية من الساعة الثامنة مساء.


وتدخل المباراة التي ستجرى على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في إطار استعدادات المنتخب الوطني للمباراة التي ستجمعه يوم السبت 17 يونيو 2023 بمنتخب جنوب إفريقيا بملعب سوكر سيتي، بمدينة جوهانسبورغ عن المجموعة 11 من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى بكوت ديفوار العام المقبل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -