أخر الاخبار

ديرو النية/مفاجآت سارة في قائمة الأسود لمواجهتي الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا وها الأسماء الجديدة

 


العربي24

شرع مدرب الأسود وليد الركراكي، في التحضير لودية الرأس الأخضر في 12 يونيو القادم على ملعب الأمير “مولاي عبد الله” بالرباط، وأيضاً مواجهة منتخب جنوب أفريقيا في 17 من الشهر ذاته، على ملعب “سوكر سيتي” بجوهانسبورغ، ضمن الجولة الخامسة من منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا بساحل العاج 2024.


وحدد الركراكي قائمة موسعة تضم 35 لاعبا، في انتظار تقليصها في الأيام المقبلة لتشمل 29 أو 30 لاعبا، وذلك قبل 10 أيام على خوض المباراة الأولى أمام منتخب الرأس الأخضر.


وقال موقع “العربي الجديد” بناء على معلومات حصل عليها من مصدر مقرب من الركراكي، أن الأندية المغربية المعنية بتواجد لاعبيها في القائمة الموسعة توصلت برسائل رسمية من الاتحاد المغربي لكرة القدم يخبرها فيها بموعد انطلاق المعسكر التدريبي للمنتخب المغربي، بالإضافة إلى تاريخ إجراء مواجهتي الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا، وأيضا مطالبتها بالسماح للعناصر المستدعاة بالانضمام إلى الأسود في الموعد المحدد.


وكشف مصدر مسؤول بالاتحاد المغربي، يضيف المصدر، أن مدرب الأسود وليد الركراكي باشر أيضا اتصالاته بغالبية اللاعبين المحترفين بالدوريات الأوروبية، وأبلغهم بموعد انطلاق المعسكر التدريبي، المقرر في الثامن من يونيو ال

قادم.



كما راسل الاتحاد المغربي لكرة القدم أنديتهم، يوم أمس الثلاثاء 23 ماي الجاري، لتسهيل مأمورية التحاق اللاعبين المدعوين بكتيبة منتخب المغرب، طبقا للإجراءات التي ينص عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قبل إجراء المباريات الدولية.


وأشار المصدر ذاته، إلى أن لاعبين جُدُد انضموا إلى القائمة الموسعة للمنتخب المغربي، أبرزهم إبراهيم دياز، نجم ميلان الإيطالي وأيوب عدلي، هداف باير ليفركوزن الألماني وإسماعيل قندوس، مدافع سان غيلواز البلجيكي ويوسف مطيع، حارس الوداد الرياضي، إضافة إلى اللاعبين، الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم قطر 2022.


يشار إلى أنه من المرجح أن يكشف وليد الركراكي عن القائمة النهائية لمنتخب المغرب في مؤتمر صحافي في الأول من يونيو القادم، قبل الدخول في معسكر تدريبي مغلق في الثامن منه بمركز محمد السادس لكرة القدم بالرباط.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -