أخر الاخبار

“الفار” أنقذ الوداد من هزيمة قاسية خلال الشوط الأول أمام صن داونز

 


العربي24

لعبت تقينة الحكم المساعد بالفيديو “الفار” دورا مهما في إنقاذ نادي الوداد الرياضي من هزيمة محققة خلال الجولة الأولى من عمر اللقاء الذي يجمعه في هذه الأثناء أمام مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، برسم ذهاب دور النصف نهائي لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.


وقام الحكم الغيني دانييل لاريا من إلغاء الهدف الذي سجله اللاعب بيتر شالوليلي في الدقيقة الـ 11 من عمر الشوط الأول وذلك بعدما عاد إلى تقنية “الفار” التي أكدت أن الهدف الذي سجله ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي غير شرعي، وهي نفس التقنية التي استدعت حكم الساحة مرة آخرى لتوجيه بطاقة حمراء للاعب نيو مايما إثر تدخله القوي على المدافع “الودادي” أمين أبو الفتح في الدقيقة الثالثة والأربعين.


وفي سياق متصل، يسعى نادي الوداد الرياضي خلال الجولة الثانية من تسجيل الهدف والإطاحة بضيفه في لقاء اليوم ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي واستغلال النقص العددي، وهو الأمر الذي من المرتقب أن يعمل عليه زملاء العميد يحيى جبران خلال النصف الثاني من هذه القمة الكروية القارية الكبيرة.



تجدر الإشارة إلى أن المباراة التي تجمع بين فريقي الوداد الرياضي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي تجرى في هذه الأثناء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بحضور أكثر من 30 ألف متفرج.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -