أخر الاخبار

بوووم هاام جداا.. الناخب الوطني يحدد موعد الجولة المقبلة من البطولة الاحترافية

 


العربي24

فرض مبدأ "تكافؤ الفرص" وتأهل الوداد الرياضي لكرة القدم، لنهائي دوري أبطال إفريقيا، على العصبة الوطنية الاحترافية تأجيل الجولة الـ27 لموعد لحق، لم يتم تحديده بعد .

وكشف مصدر العربي24 سبور أن عجلة البطولة الوطنية الاحترافية الأولى ستتوقف عن االدوران لما لا يقل عن ثلاثة أسابيع، إذ تستند لجلنة البرمجة في هذا القرار لرغبتها في إقرار مبدأ تكافؤ الفرص سواء بين الأندية التي تتنافس على لقب الدوري الاحترافي وهي الجيش الملكي والوداد الرياضي ثم الفتح الرباطي، أو تلك التي تصارع تفادي النزول لقسم الهواة وهي أولمبيك خريبكة، والدفاع الحسني الجديدي، واتحاد طنجة والمولودية االوجدية .


وشدد المصدر ذاته، أن العصبة الوطنية ستنتظر فترة التوقف الدولية المقبلة المقررة بين 12 و 20 من شهر يونيو المقبل، للتعرف عن اللائحة التي سيكشف عنها الناخب الوطني، وليد الركراكي، إذ في حال عدم استدعائه للاعبين من البطولة الوطنية، ستقدم لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية على برمجة الجولة الـ27 خلال الفترة المذكورة .


وأوضح المصدر نفسه، أنه في حال تلقي 3 لاعبين من الوداد الرياضي الدعوة للانضمام لمنتخباتهم الوطنية، ستؤجل العصبة الوطنية إجراء الجولات الأربعة المتبقية لما بعد 20 من شهر يونيو المقبل .


ويتصدر الجيش الملكي ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 54 نقطة ويطارده كل من الوداد الوصيف برصيد 53 نقطة فيما يحتل الفتح الرباطي المركز الثالث برصيد 47 نقطة علما أن ثلاثي المقدمة لديهم مباراة ناقصة .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -