أخر الاخبار

بووووم..لن تصدق .. لاعب ودادي بارز يضخ مبلغ كبير في خزينة الوداد رغم رحيله عن الفريق ..

 


العربي24

ضمن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الحصول على مبلغ مالي كبير من نادي بريست الفرنسي، وذلك بسبب تألق مدافعه “السابق” أشرف داري، خلال أول موسم له بمنافسات “الليغ 1”.


ومن المرتقب أن تنتعش خزينة “وداد الأمة” بمبلغ مالي مهم قيمته 130 مليون سنتيم مقسمة على إثنين، 80 مليون سنتيم إثر بقاء نادي بريست ضمن أندية الدوري الفرنسي الممتاز و30 مليون سنتيم بعد مشاركة المدافع “الودادي” أشرف داري رفقة فريقه في 10 مباريات خلال الموسم الكروي الجاري، ليساهم “الأسد المغربي” بمبلغ مالي زهيد إضافي لصالح فريقه الأم الوداد الرياضي.


وفي سياق متصل، كان اللاعب أشرف داري، قد وقع في صفوف نادي بريست الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقد يمتد لـ 4 مواسم كروية، قادما إليه من فريقه السابق الوداد الرياضي الذي سطع نجمه معه بشكل كبير، في صفقة بلغت قيمتها المالية حوالي 2,7 مليون أورو، إلى جانب حصوله على مليون أورو كراتب سنوي.


تجدر الإشارة إلى أن اللاعب أشرف داري، كان من بين أبرز الأسماء التي تألقت نهاية الموسم الكروي المنصرم رفقة المنتخب الوطني المغربي خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بدولة قطلر الشقيقة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -