أخر الاخبار

بووووم.. هجوم شرس من حسبان على بودريقة .. واتهامات ثقيلة و عسريب معطيات مخيفة .. تفاصيل ..



العربي24

 هاجم سعيد حسبان، المرشح الأبرز لرئاسة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم شخصية “رجاوية” اعتبرها تشكل خطرا كبيرا على محيط الفريق الأخضر منذ مدة طويلة في سيناريو غريب وغير مفهوم، دون أن يكشف عن هويتها.


وقال حسبان خلال الندوة الصحفية التي عقدها مساء يومه الجمعة بأحد الفنادق المصنفة بمدينة الدار البيضاء، إن هناك شخصا واحدا يحارب كل الرؤساء الذين أشرفوا على رئاسة “الرجاء العالمي” خلال الحقبة الأخيرة منددا بمثل هذه السلوكيات غير المسؤولة والتي تضر بالفريق، مبرزا أنه لا يجب استغلال الرجاء لتحقيق مآراب شخصية.


وأضاف حسبان، أنه في حالة فوزه خلال الانتخابات الرئاسية لنادي الرجاء الرياضي سيعمل على تنقية محيط الفريق مما يشوبه من تصرفات لا تصب في مصلحة النادي وتشوش على الفريق حتى لا يعود النادي ليتخبط في مشاكله وأزماته السابقة، مشيرا إلى أن هذا ما دفعه للإعتماد على أسماء جديد في لائحته والتي ستشرع بمساعدته لتنزيل مشروعه على أرض الواقع.


وفي المقابل، تساءلت مجموعة من الجماهير والفعاليات “الرجاوي” عبر مختلف الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” هل كان حسبان بكلامه السابق يقصد محمد بودريقة، المتعلق بمحاربة الرؤساء أم أنه كان يقصد شخصية آخرى.


يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي من المنتظر أن يعقد جمعه العام الإنتخابي يوم السادس والعشرين من شهر ماي الجاري وذلك من أجل المصادقة على التقرير الأدبي والمالي إلى جانب الموافقة على استقالة المكتب المديري برئاسة عزيز البدراوي، وانتخاب رئيس ومكتب جديدن للنادي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -