أخر الاخبار

أشبال الأطلس.. منتخب يقتدي بالأسود ويمضي نحو مساعيه بطموح لا يخمد

 


العربي24

أحيانا، كل ما يحتاجه المرء لبلوغ مبتغاه، الإيمان بإمكانياته اعتمادا على تجربة سابقة، تعزز العزيمة وتؤكد القدرة على نيل ما يصبو إليه، مجد يشهده ويتابعه، يشعل فتيل الطموح الذي لا يخمد، مهما اشتد الضنك وزاد التعب، يمضي بيقين الفلاح عند المثابرة، أسوة بالناجحين الذي بلغو المجد وجعلوا الأحلام واقعا محققا.


أشبال رأت في منهم أكبر منها قدوة، عقدت العزم على الإيمان وتصديق القدرة على تحقيق الأهداف والأحلام، وإن كان بلوغها عسيرا، أشبال زادت من فخر المغاربة وعزتهم بمنتخباتهم الوطنية، بنجاح جديد يصطف مع إنجازات الكرة الوطنية التي أشعّت وبلغا نورها أقاصي القارة والعالم.


تمكن المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، من اجتياز إخفاقات الماضي، وانتشل نفسه سريعا ماضيا في درب تحقيق إنجاز ما يؤكد الوجود، بعد إهدار فرصة تحقيق كأس العرب، في السنة الماضية بالجزائر، التي انهزم فيها أمام منتخب صاحب الأرض والجمهور.


نهضة أشبال الأطلس، أتت بعد الانفجار العظيم لكرة القدم المغربية، بداية بالمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، إلى المنتخب الأول الذي كان صاحب الإنجاز الأضخم والأكثر تأثيرا على كل من هم قادمون من بعده، ببلوغ نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، في إنجاز غير مسبوق على المستويين العربي والإفريقي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -