أخر الاخبار

بوووم.. هااام جدااا.. لكبير يطرد لاعب الرجاء الرياضي من الفريق.. تفاصيل

 


العربي24

قرر الإطار التونسي منذر لكبير، المدرب الحالي لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، اتخاذ مجموعة من الخيارات التقنية الجديدة والقرارات الصارمة المتعلقة بالفريق الأول، وذلك رغبة منه في تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات القليلة المتبقية خلال الموسم الكروي الجاري، طمعا في التتويج بالألقاب التي لا زال ينافس عليها الفريق الأخضر، سميا بعد الإقصاء من دوري أبطال إفريقيا.


وأكد مصدر رفيع المستوي في تصريح حصري خص به قناة “تيلي سبورت” مساء يومه الثلاثاء، أن المدرب “الرجاوي” منذر لكبير قرر إبعاد اللاعب زكرياء حدراف، بشكل نهائي عن الفريق الأخضر وذلك لعدم اقتناعه بمؤهلاته التقنية، إلى جانب تواجد أسماء أخرى أفضل منه، مبرزا أن المدرب التونسي أوصى مكتب البدراوي بوضع حدراف ضمن لائحة اللاعبين الغير مرغوب فيهم.


وفي سياق متصل، كان المدرب التونسي منذر لكبير قد أبعد اللاعب زكرياء حدراف عن مجموعة من المباريات التي خاضها نادي الرجاء الرياضي خلال الآونة الآخيرة، آخرها أمام الأهلي المصري، برسم إياب دور الربع نهائي لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.


جدير بالذكر أن نادي الرجاء الرياضي سيحل يوم غذ الأربعاء بقيادة مدربه المجرب منذر لكبير ضيفا ثقيلا على حساب مضيفه المغرب الفاسي، برسم مؤجل الجولة الرابعة والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية

.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -