أخر الاخبار

بوووم.. عاااجل .. الركراكي يؤشر على لائحة المنتخب المغربي استعدادا لمقابلة جنوب افريقيا .. مفاجأة غير متوقعة..

 


العربي24

يستعد المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي للإعلان عن القائمة النهائية التي سيعتمد عليها ضد الرأس الأخضر وديا في 12 يونيو/حزيران على ملعب المجمع الرياضي الأمير "مولاي عبد الله" بالرباط، وبعد ذلك، يواجه منتخب "أسود الأطلس" منتخب جنوب أفريقيا في الـ17 منه، على ملعب "سوكر سيتي" في جوهانسبورغ، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا المقرر تنظيمها في ساحل العاج في يناير/كانون الثاني القادم.


وحصل "العربي الجديد" على معلومات من مصدر مسؤول بالاتحاد المغربي لكرة القدم، الأحد، تفيد بأن وليد الركراكي استقر على موعد الإعلان عن القائمة النهائية المستدعاة لمواجهة منتخبي الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا، وذلك في أواخر شهر مايو/أيار الحالي، قبل خوض معسكر تدريبي مغلق بمركز محمد السادس لكرة القدم، استعدادا للمباراتين معا.


وتابع هذا المصدر متحدثا لـ"العربي الجديد" أن مدرب منتخب المغرب سيعقد مؤتمرا صحافيا إما في 31 مايو/ أيار الحالي، أو في الأول من شهر يونيو/ حزيران القادم، من أجل الكشف عن قائمة اللاعبين الذين سيختارهم لارتداء قميص المنتخب المغربي في مواجهتي الرأس الأخضر ومنتخب "بافانا بافانا".


ويتجه المدير الفني لمنتخب "أسود الاطلس" إلى الاستقرار أيضا على تاريخ الخامس من يونيو القادم موعدا لالتحاق اللاعبين بالمعسكر التدريبي المغلق.



ومن المُرجح أن تعرف قائمة منتخب المغرب بعض التغييرات مقابل استدعاء لاعبين جدد، وذلك بسبب السماح لبعض الأسماء بالانضمام إلى المنتخب المغربي تحت 23 سنة، الذي سيخوض منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما، والمقرر تنظيمها في المغرب خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يونيو و8 يوليو/ تموز المقبل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -