أخر الاخبار

بوووم..لن تصدق ماذا قال مدرب منتخب الارجنتين امام دهشة وليد الركراكي.. تفاصيل مثيرة جدااا....

 


العربي24

أبدى ليونيل سكالوني، مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، بطل العالم، إعجابه بالمنتخب الوطني المغربي والمدرب وليد الركراكي الذي لعب إلى جانبه في إسبانيا، وأيضا الجماهير المغربية.


قال ليونيل سكاليوني، إن المنتخب المغربي أثار انتباهه في نهائيات كأس العالم 2022، تحت قيادة الناخب الوطني وليد الركراكي، كما أن الجماهير المغربية أثارت انتباهه أيضا بحماسها.


وقال سكالوني، في لقاء مع قناة “الكأس” القطرية: “أعتقد أن منتخب المغرب كان هو اكتشاف المونديال، إنه فريق محارب ومتناسق الخطوط، مع مدرب أعرفه جيدا من إسبانيا، وقد فاجأني وليد برغبته القوية في الفوز بالمباريات، إضافة إلى حماس الجماهير المغربية”.



وتابع سكالوني أن المنتخب المغربي “استحق ما وصل إليه”، مشيرا إلى أنه هنأ زميله السابق وليد الركراكي على العمل الذي يقوم به مع المنتخب المغربي.


واعتبر سكالوني أن الركراكي يستحق جائزة أفضل مدرب في نهائيات كأس العالم، وقال: “نعم صحيح، أنا مقتنع بالعمل الجبار الذي أنجزه في وقت قصير، وقدرته على إقناع لاعبيه على المواجهة والفوز، وهذ عمل مذهل”.


يذكر أن لوينيل سكالوني كان توج بجائزة أفضل مدرب في العالم لسنة 2022، وذلك بعد قيادته لمنتخب بلاده للفوز بكأس العالم الثالث في تاريخه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -