أخر الاخبار

تصريح مثير للجدل من مدرب الوداد غلرياضي .. والحسم في امر مشاركة سامبو في مقابلة الذهاب .. تفاصيل غير متوقعة ..

 


العربي24

عبر مدرب الوداد الرياضي، سفين فاندنبروك، عن خيبة أمله من نتيجة التعادل السلبي التي حققها فريقه اليوم، لحساب ذهاب دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن “الانتظارات في المباريات داخل الديار تكون عالية عادة لتحقيق الفارق على ملعبك.. لكننا لم ننجح في ذلك للأسف”.


وهنأ فاندنبروك، في تصريحات على هامش الندوة الصحافية التي تلت المباراة لاعبي الوداد الرياضي على التزامهم التام، مردفا “للأسف لم ننجح فنيا في إيجاد مساحات لخلق الخطورة الهجومية.. خصوصا في الشوط الثاني”.


وتابع “الخصم اشتغل منذ فترة طويلة على بعض الخطط.. هم منظمون، يتمتعون بمزايا تقنية تسمح لهم باستخراج الكرة بسهولة حتى تحت الضغط، هذا ما نفتقده نحن نظرا لكثرة التغييرات في الفريق هذا الموسم..”.



وعن مباراة العودة قال فاندنبروك “الآن، لدينا أسبوع آخر للتحضير لمباراة الإياب على جميع المستويات.. نتيجة اليوم مفخخة للطرفين معا، وأنا واثق من قدرتنا على التأهل، فكل الحظوظ ما زالت قائمة”.


وتوقع سفين فاندنبروك أن يغيب مهاجم وهداف الفريق، بولي سامبو، عن مباراة الإياب، الأسبوع المقبل، قائلا “لا أريد أن أقول ذلك، لكنني أظن أن سامبو لن يكون متاحا في مباراة الإياب، لقد أصيب على مستوى الكاحل  والساق”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -