أخر الاخبار

بووووم .. لن تصدق .. حسبان يحقق أمنية كبيرة للمدرب “الرجاوي” رضوان الحيمر



العربي24

 وعد سعيد حسبان، أحد أبرز المرشحين لرئاسة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم خلفا للرئيس “الرجاوي” المستقيل عزيز البدراوي، بالعمل على تغيير مجموعة من الأمور والأوراش داخل “القلعة الخضراء” رغبة منه في إعادة “الرجاء العالمي” إلى سكته الصحيحة.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” من مصادر عليمة، فإن سعيد حسبان، وعد مقربيه أنه في حالة فوزه في الانتخابات الرئاسية المقبلة سيشرع في تعيين الإطار الوطني رضوان الحيمر كمدرب للفريق الأول خلفا للمدرب التونسي الحالي منذر لكبير، مشيرة أن حسبان له ثقة كبيرة في الإطار الوطني المذكور سلفا ويراه خير خلف خلال الحقبة المقبلة.


وفي سياق متصل، كان الإطار الوطني رضوان الحيمر قد نجح هذا الموسم في قيادة الكوكب المراكشي للصعود إلى القسم الاحترافي الثاني، كما حقق نفس الأمر في وقت سابق مع الشباب الرياضي للسوالم الذي صعد معه من أقسام الهواة إلى قسم الصفوة في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الفريق “الحريزي”، وهو الأمر الذي جعل المدرب “الرجاوي” يحضى باهتمام العديد من الأندية الوطنية.



يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي من المنتظر أن يعقد جمعه العام الإستثنائي بقاعة الندوات التابعة لأكاديمة النادي بمنطقة بوسكورة، من أجل المصادقة على التقريرن الأدبي والمالي وقبول الإستقالة التي تقدم بها مكتب البدراوي، وانتخاب رئيس ومكتب جديدين.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -