أخر الاخبار

"كابوس" الوداد يُطارد الأهلي في نهائي دوري الأبطال

 


العربي24

كذب فريق الوداد الرياضي كل التكهنات التي رشحت ماميلودي صنداونز للعبور إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ نجح زملاء يرسف مطيع في الاطاحة بالفريق الجنوب إفريقي والابقاء على كل حظوظه في الاحتفاظ باللقب الذي أحرزه على حساب الأهلي المصري منافسه المقبل، في نهائي الموسم الحالي .

ويُدرك مسؤولي الأهلي المصري وكل جماهيره، أن الوداد الرياضي بات كابوسا حقيقيا للأهلي المصري، بعدما حرمه من التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا في نهائي 2017 و 2022 .


وحرم الوداد الرياضي كمنافسه المقبل الأهلي المصري من التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الرياضي 2017/2016، إذ انتهت مباراة الذهاب ينهما، في القاهرة بالتعادل هدف لمثله، أحرز للفريق المصري اللاعب مؤمن زكرياء، بينما عدل حينها للفريق الأحمر أشرف بنشرقي، فيما انتهت مباراة الإياب في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بفوز الوداد الرياضي بهدف واحد أحرزه اللاعب وليد الكرتي .


وزاد الوداد من أوجاع الأهلي، الموسم الماضي، بعدما تفوق عليه في مباراة نهائي الموسم الماضي، بنتيجة هدفين دون رد أحرزهما اللاعب زهير المترجي.


وبإمكان فريق الوداد الرياضي إحراز لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة في تاريخه، والثالثة على حساب الأهلي المصري، خاصة وأن الأخير فقد الكثير من قوته خلال السنتين الأخيرتين، في المقايل كرس الفريق الأحمر قوته محليا وقاريا وسيسعى لتحطيم الرقم القياسي لحامل المسابقة المذكورة في الكرة المغربية .


وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الفريق قد حدد المستضيف لكلٍ من مباراتي ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك خلال قرعة الأدوار النهائية.


ويسيتقبل الأهلي المصري ضيفه الوداد الرياضي يوم الأحد 4 يونيو 2023 موعدًا في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، على أن تقام المباراة في ستاد القاهرة الدولي بعد عبور الأهلي بوابة الترجي في نصف النهائي.


أما مباراة الإياب التي سيتم تسليم فيها "الأميرة الأفريقية" فستقام مساء الأحد 11 يونيو 2023 في الدار البيضاء بعد تأهل الوداد على حساب صنداونز.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -