أخر الاخبار

بوووم..هااام جدااا.. وكيل اعمال مدرب الوداد الرياضي يفجرها قبل موقعة النهائي ويكشف حقيقة انتقال فاندنبروك الى الزمالك.. تفاصيل..

 


العربي24

أكد أحمد وجدي، وكيل أعمال سفين فاندنبروك، المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي المغربي، أن المدرب البلجيكي جرى عرضه على مسؤولي الزمالك، قبل التعاقد مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الحالي للفريق، لكن اللجنة الفنية بالنادي الأبيض رفضت التعاقد معه.


وكيل مدرب الوداد يعلن عن مفاجأة بشأن البلجيكي

وقال «وجدي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إنه عرض سفين فاندنبروك على اللجنة الفنية لنادي الزمالك، قبل التعاقد مع خوان كارلوس أوسوريو، لكنها رفضت التعاقد مع المدرب بشكل رسمي، خلال الفترة الماضية.


وأشار وكيل الأعمال، إلى أن المدرب البلجيكي جرى عرضه على إدارة نادي الإسماعيلي، قبل التعاقد أيضا مع خوان جاريدو، المدير الفني السابق للفريق، لكن إدارة الدراويش آنذاك رفضت التعاقد مع المدرب، بقرار من يحيى الكومي، رئيس النادي السابق.


سفين فاندنبروك يقود الوداد لنهائي دوري أبطال أفريقيا 

وقاد سفين فاندنبروك، الوداد البيضاوي المغربي، إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل أمام ماميلودي صن داونز في مباراة إياب نصف نهائي البطولة، عقب تعادله سلبيا في الذهاب، ليستفيد من قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين، حال التعادل، ليضرب موعدا مع النادي الأهلي في النهائي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -