أخر الاخبار

هاام جدااا.. زولا يرفض رخصة فاندربروك تخضيرا لقمة الأهلي

 


العربي24

يسير الطاقم التقني لفريق الوداد الرياضي في اتجاه الاعتماد على خدمات المدافع أرسن زولا، خلال المواجهة التي ستجمعه بنظيره المغرب التطواني يوم الإثنين المقبل، على الساعة الثامنة ليلا بمركب محمد الخامس، برسم الجولة الـ 26 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم إنوي.

ويصر المدافع زولا على المشاركة في مواجهة المغرب التطواني، رغم الرخصة التي يتوفر عليها من الطاقم الطبي بخضوعه للراحة عقب إصابته في الرأس.


ويسعى اللاعب المذكور من خلال إصراره على المشاركة في مباراة المغرب التطواني إلى الحفاظ على تنافسيته، وكذا لدعم الفريق في مواجهة الماط، من أجل مواصلة الضغط على المتصدر الجديش الملكي.


وكان البلجيكي، سفين فاندنبروك، مدرب الوداد الرياضي، قد أراح اللاعب المذكور في مباراة التي جمعت الفريق الأحمر بمستضيفه الدفاع الجديدي، بملعب العبدي، برسم كأس العرش، خشية حدوث مضاعفات خطيرة للاعب.


وكان المدافع الكونغولي قد تعرض للإصابة على مستوى الرأس أمام صن داونز، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، السبت الماضي.


ويستعد فريق الوداد الرياضي لمواجهة الأهلي المصري يوم الـ 4 من نونبر المقبل، بالقاهرة برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -