أخر الاخبار

تغييرات بالجملة في تشكيلة الرجاء الرياضي المرتقبة امام المحمدية .. تفاصيل ..


 

العربي24

يتجه الإطار التونسي منذر لكبير، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، للإقدام على بعض التغييرات في تشكيلة الفريق الرسمية التي سيدخل بها خلال اللقاء المرتقب مساء يومه الأحد أمام شباب المحمدية، برسم دور الربع نهائي من منافسات كأس العرش.


ومن المنتظر أن يقحم المدرب التونسي منذر لكبير مهاجم الرجاء الشاب سفيان بنجديدة خلال مباراة اليوم الحاسمة أمام شباب المحمدية ليعوض زميله بالفريق حمزة خابا، الذي من المنتظر أن يظل جليس دكة البدلاء، كما ستعرف تشكيلة الرجاء الأساسية عودة الحارس المجرب أنس الزنتيبي الذي كان قد غاب عن المباراة الأخيرة التي خاضها “النسور الخضر” الأسبوع المنصرم أمام أولمبيك خريبكة، برسم الجولة الخامسة والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية.



وفي المقابل، من المرتقب أن يفتقد نادي الرجاء الرياضي لخدمات مجموعة من اللاعبين خلال مباراة اليوم المرتقبة أمام شباب المحمدية أبرزهم عبد الإله مدكور، محمد الناهيري، زكرياء الوردي، نوفل الزرهوني وحمزة مجاهد وذلك لأسباب مختلفة بين الإصابة والتوقيف وآخرى لاختيارات تقنية.


تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي من المرتقب أن يحل ضيفا ثقيلا على حساب مضيفه شباب المحمدية بملعب “البشير” بمدينة المحمدية انطلاقا من الساعة السادسة مساء حسب التوقيت المحلي المعمول به بالمملكة (غرينتش+1).

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -