أخر الاخبار

بووم هااام جداا.. وفد رفيع المستوى من لوهافر الفرنسي يحل بالمغرب لخطف صامبو من الوداد.. تفاصيل حصرية

 


العربي24

يستقبل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم يوم التاسع والعشرين من شهر ماي الجاري خصمه القادم من شمال المملكة، المغرب التطواني، برسم الجولة السادسة والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية.


وأكد مصدر قريب من محمد بلمعاشي، وكيل أعمال المهاجم السنغالي جينيور بولي صامبو، في اتصال هاتفي له مع قناة “تيلي سبورت” مساء يومه الأحد، أن وفد رفيع المستوى بنادي لوهافر الفرنسي من المرتقب أن يحل نهاية شهر ماي الجاري بالمملكة المغربية لمتابعة “الكوليادور الودادي” صامبو، من أجل إعداد تقرير شامل على اللاعب السنغالي المذكور سلفا تأهبا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأضاف المصدر ذاته، فإن الوكيل المغربي محمد بلمعاشي، من المنتظر أن يتكلف بالجانب المتعلق بالمفاوضات مع نادي لوهافر الفرنسي في حالة اقتنع الفريق بالمؤهلات التقنية والبدنية للمهاجم السنغالي جينيور بولي صامبو، مشيرا أنه من المرتقب أن تحمل الأيام القليلة المقبلة تفاصيل جديدة بخصوص هذه الصفقة الغير متوقعة.


جدير بالذكر أن اللاعب السنغالي جينيور بولي صامبو، كان قد وقع في كشوفات نادي الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما إليه من جراف السنغالي بعقد يمتد لموسم كروي واحد قابل للتجديد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -