أخر الاخبار

بوووم .. لن تصدق .. مليون دولار تبعد لاعبا عن الرجاء في الميركاتو الصيفي

 


العربي24

تواصل العديد من الأندية الخليجية الاهتمام ببعض لاعبي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بعدما نجح عدد من اللاعبين المغاربة من التألق في السنوات الأخيرة في الدوريات السعودية والقطرية ثم الاماراتية .

وعلم le360 سبور من مصدر مقرب من نادي الرجاء الرياضي، بأن بعض الأندية الخليجية عبرت عن رغبتها في التعاقد مع مروان الهدهودي، مدافع الفريق الأخضر .


وأوضح المصدر ذاته، أن فريقا من الدوري السعودي وضع الهدهودي ضمن لائحة تعاقداته الصيفية المقبلة، ويرغب في ضمه في لائحة انتقال حر بعد نهاية العقد الذي يربطه بالرجاء متم الموسم الكروي الحالي .


وشدد المصدر ذاته، أن الفريق السعودي الذي نتحفظ عن ذكر إسمه عرض مبلغ مليون دولار لضم الهدهودي، للاستفادة من خدماته خلال الموسم الكروي المقبل، على أن يوقع المدافع الرجاوي قي كشوفاته لموسمين .


وكان فريق العدالة السعودي قدم عرضا ماليا كبيرا لشراء ما تبقى من عقد الهدهودي من الرجاء الرياضي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، ورصد منحة توقيع للمدافع الرجاوي قيمتها 600 ألف دولار حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، ومنحة مالية قيمتها مليون و200 ألف دولار خلال الموسم المقبل، في حال نجح العدالة في ضمان بقاءه في قسم الصفوة السعودي .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -