أخر الاخبار

المفاجأة التي لم يتوقعها احد .. ماذا يستهدف الركراكي من تربص يونيو ؟ :

 


العربي24


لعلها لاول مرة، سيقوم فيها وليد الركراكي بتغييرات كبيرة في تشكيل أسود الاطلس في مبارتي الراس الاخضر وجنوب أفريقيا، 

    المباراتان تحملان طابع ودي، باعتبار الاولى ستكون تحضيرية، والثانية ماهي إلا تحصيل حاصل، بعد ضمان تأهل أسود الاطلس والبافانا بافانا لنهائيات كاس افريقيا _ الكوت ديفوار 2024_ .

  كما هو معلوم، فالحيز الزمني الذي أمسك فيه الركراكي المنتخب الوطني لم يكن كافيا لبناء منتخب على مقاسه، ويتماشى بفكره، فكان بدا من الحفاظ على المجموعة التي إشتغلت مع البوسني خاليلوزيتش، مع إضافة بعض الروتوشات باستعادة لاعبين مستبعدين كزياش، مزراوي، وحمد الله، واستقطاب أسماء جديدة كهداف السيري 2 : وليد شديرة. واستعان بشبان اكدوا احقيتهم في التواجد مع الكبار منهم بلال الخنوس و الزلزولي ومع ذلك استطاع مول ( النية) من تحقيق المركز الرابع عالميا في مونديال قطر. 

    إذن فطموح الركراكي لازال كبيرا، وهو في حاجة للوقت لخلق ائتلاف جديد ، وبمجموعة تطبق فكر الركراكي وعلى مستوى هامش واسع من الاختيارات، ولعل مناسبة تربص شهر يونيو هو فرصة الركراكي للتعرف على مزيد من الوجوه التي طالب الجامعة بحسم موقفها...


 بعد تأكد غياب 7 لاعبين أساسيين عن المباراتين المقبلتين، بدواعي منح الراحة بعد موسم طويل ومضني خصوصا العناصر التي ستؤثث نهايات الكؤوس الأوروبية. وبعض العناصر التي ستكون ضمن المنتخب الاولمبي في نهائيات كأس افريقيا لاقل من 23 سنة والتي تتوافق مع تاريخ المباراتان.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -