أخر الاخبار

بوووم..هااام جداا..الصالحي يعود من جديد الى الميادين وحضوض وفيرة بالمشاركة في كأس امم افريقيا .. تفاصيل

 


العربي24

إلتحق الدولي المغربي والنجم السابق لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم ياسين الصالحي، بصفوف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية، بطلب من المدرب السنغالي عمر سيلا، هذا الأخير الذي رأى في الصالحي مؤهلات كبيرة ترشحه لحمل قميص “أسود الأطلس”.


ورافق ياسين الصالحي، بعثة المنتخب الوطني المغربي التي كانت قد شدت رحالها مطلع الأسبوع الجاري إلى المملكة العربية السعودية تأهبا للمشاركة في نهائيات كأس العرب التي ستجرى أطوارها طيلة الفترة الممتدة بين الـ 11 و20 من شهر ماي الجاري.


وفي سياق متصل، كان اللاعب ياسين الصالحي قد خاض آخر تجربة كروية له سنة 2019 رفقة نادي رجاء بني ملال الذي تألق معه بشكل كبير، قبل أن يقرر وضع حد لمشواره الكروي الحافل بالألقاب والإنجازات.


تجدر الإشارة إلى أن اللاعب ياسين الصالحي، خاص مجموعة من التجارب الكروية رفقة العديد من الأندية الوطنية والعربية في مقدمتها الرجاء الرياضي الذي طان قد سطع نجمه معه بشكل كبير، إلى جانب كل من الراسينغ البيضاوي، المغرب التطواني، رجاء بني ملال، الظفرة والعروبة الإماراتيين والكويت الكويتي، إلى جانب حمله لقميص المنتخب الوطني المغربي في أكثر من مناسبة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -