أخر الاخبار

فاندنبروك يعاتب لاعبي الوداد على الأخطاء

 


العربي24

كشف مصدر داخل الوداد الرياضي لكرة القدم أن سفين فاندنبروك، مدرب الفريق، بدا منزعجا من أداء عدد من لاعبيه بعد المباراة التي خاضها النادي الأحمر ضد الدفاع الحسني الجديدي، مساء أول أمس الأربعاء، برسم ربع نهائي كأس العرش والتي تفوق فيها الأول على الثاني، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.


وحسب المصدر ذاته، فإن فاندنبروك مستاء من أداء بعض اللاعبين، بسبب عدم انضباطهم التكتيكي وتضييعهم للكثير من الكرات جراء التمريرات الخاطئة، مؤكدا أن اللاعبين الذين خاضوا النزال ضد الفريق الجديدي عجزوا عن التعامل الجيد مع الضغط المتقدم الذي قام به الفريق المضيف، والذي أحرج دفاع النادي الأحمر بشكل كبير.


وعاتب سفين لاعبي الوداد على كثرة التمريرات الخاطئة، مشيرا إلى أن مثل هذه الأخطاء لو تم تكرارها أمام أندية مثل الأهلي المصري، أو الرجاء الرياضي في نصف نهائي كأس العرش، ستكلف الفريق الكثير.


من جهة أخرى، تواصل وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، مع كل من يحيى جبران ويحيى عطية الله وسيف الدين بوهرة ويوسف المطيع، لاعبي الوداد، من أجل توجيه الدعوة إليهم للدخول في معسكر إعدادي رفقة «الأسود».


وطالب الركراكي الرباعي الودادي بالالتحاق بصفوف المنتخب المغربي، مباشرة بعد خوض نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، وتحديدا مباراة الإياب التي ستجرى في 11 يونيو المقبل.


وشدد الركراكي على أنه سيتم إعفاء لاعبي الوداد من خوض النزال الودي ضد منتخب الرأس الأخضر، في حين ينتظر أن يتم توجيه الدعوة إليهم أو لبعض منهم، من أجل خوض مباراة ضد منتخب جنوب إفريقيا والتي ستجرى في17 من الشهر القادم.


وعلاقة بمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الأهلي، فإن الفريق المصري يواجه مجموعة من المتاعب، في مقدمتها الإصابات المتتالية التي لحقت حراسة مرمى النادي، حيث تعرض ثلاثة من حراس مرماه للإصابة، ويتم تأهيلهم من أجل أن يكونوا جاهزين قبل منازلة الوداد، في 4 يونيو المقبل.


 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -