أخر الاخبار

بووووم . التصريح الذي قلب كل الموازبن .. الركراكي يكشف تفاصيل مثيرة عن قضية زكرياء ابو خلال .. تفاصيل

 


العربي24

يعيش الدولي المغربي زكرياء أبو خلال، لاعب فريق تولوز الفرنسي لكرة القدم، وقتا عصيبا في الفترة الحالية، بعدما أوقفته إدارة النادي إلى أجل غير مسمى، بعد القضية التي فجرتها شبكة “ار ام سي” الفرنسية، عقب احتفالات التتويج بلقب كأس فرنسا، بخصوص مشادة كلامية بين اللاعب ولورانس أريبادي نائبة عمدة تولوز، الشيء الذي نفته الأخيرة.


وعلاقة بالموضوع، علق الناخب الوطني وليد الركراكي، على ما أثير حول القضية المذكورة، بأن أبو خلال يتمتع بأخلاق عالية، ولا يمكن أن يدخل في هذا النوع من المشاحنات أو الخلافات”.


وتابع الناخب الوطني حسب ”ليكيب” الفرنسية: “الطاقم التقني للمنتخب المغربي مندهش مما يروج حول اللاعب، لأنه من المستحيل أن يقدم على أي تصرفات مجانبة للصواب.. هذا ما أكده لي بنفسه في اتصال هاتفي”.


وواصل المتحدث ذاته: “التوقيت الذي تفجرت فيه هذه القضية غريب، أنا مندهش فعلا، إذا كان هناك لاعب لا يمكننا تخيله في هذا النوع من الخلافات فهو زكرياء”.


وختم الركراكي تصريحاته بالقول: “زكرياء يحترم الجميع، سواء رجل أو امرأة، وسبق وأن احتفلنا في نهائيات كأس العالم في قطر مع مديرة المنتخب الوطني، التي كانت تشاركنا كل نجاحاتنا ولم يسبق أن أبدى انزعاجه من الأمر”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -