أخر الاخبار

الركراكي يزود منتخب الاولمبيين باهم عناصر المنتخب الاول .. تفاصيل عير متوقعة ...

 


العربي24

يُجري الإطار الوطني عصام الشرعي مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، جولة في بعض الدول الأوروبية من أجل لقاء بعض اللاعبين المحترفين قبل الحسم في اللائحة النهائية التي سيعتمد عليها في بطولة كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة، والمؤهلة إلى نهائيات الألعاب الأولمبية بباريس 2024.


وعلمت “هسبورت” من مصدر مسؤول أن الشرعي سيُتابع بعض المحترفين من أصول مغربية في الدوري الهولندي والألماني والبلجيكي خلال الأيام القليلة المقبلة بتنسيق مع مناديب الجامعة الملكية المغربية في القارة العجوز، للوقوف على إمكانيتهم وإقناعهم بتمثيل الألوان الوطنية.


وأوضح المصدر نفسه، أن تشكيلة المنتخب الوطني الأولمبي يُنتظر أن تعرف بعض التغييرات خلال الفترة المقبلة، كما أن الناخب الوطني وليد الركراكي مدرب المنتخب الأول سيضع رهن إشارته بعض الأسماء التي تتوفر على السن القانوني للاعتماد عليهم.



وأشار ذات المصدر، أن الشرعي سيكون بإمكانه الاعتماد على عبد الصمد الزلزولي وبلال الخنوس وشادي رياض وأنس الزروري وبنيامين بوشواري وإبراهيم صلاح ولاعبون آخرون، بتنسيق مع الطاقم التقني للمنتخب الأول.


وتحتضن المملكة المغربية نهائيات كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة، خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يونيو و 8 يوليوز 2023، حيث ستتأهل المنتخبات الثلاث الأولى في هذه البطولة إلى الألعاب الأولمبية باريس 2024.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -