أخر الاخبار

متولي يكشف عن تفاصيل غير مت قعة دارت بينه وبين رئيس اتحاد طنجة قبل امضاء العقد ...

 


العربي24

دخل النجم المغربي محسن متولي، العميد الحالي لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، قلوب كل الجماهير والفعاليات “الطنجاوية” بل أصبح الرقم 1 داخل الفريق، وذلك نظرا للخدمات والعروض الكبيرة التي قدمها رفقة النادي منذ توقيعه في صفوف الفريق الممثل لـ “عروس الشمال”، إلى جانب غيرته التي أبان عليها اتجاه “فارس البوغاز” رغم أنه لا يعتبر من أبناء الفريق.


ووعد “المايسترو” محسن متولي، كل الفعاليات الرياضية بمدينة طنجة، ببذل كل ما في جعبته إلى جانب باقي زملائه بالفريق والقتال إلى آخر جولة من عمر منافسات البطولة الاحترافية من أجل الحفاظ على مكانة النادي الطبيعية ضمن أندية القسم الاحترافي الأول وتفادي النزول إلى “قسم المظاليم”، وهو الأمر الذي خلف ارتياحا كبيرا داخل مكونات النادي.



وفي سياق متصل، كان اللاعب محسن متولي قد وقع في كشوفات نادي اتحاد طنجة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعقد يمتد إلى غاية متم الموسم الكروي الجاري، بعد تجربة ناجحة خاضها مؤخرا رفقة فريقه الأم الرجاء الرياضي.


يشار إلى أن نادي اتحاد طنجة بقيادة عميده ونجمه الحالي محسن متولي، يستعد حاليا للمباراة المهمة والحاسمة التي ستجمعه يوم الـ 20 من شهر ماي الجاري بضيفه وخصمه العنيد الرجاء الرياضي، برسم الجولة السادسة والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -