أخر الاخبار

مدافع الجيش الملكي يفعل العجب العجاب ويطيح بمهاجمي البطولة برو .. تفاصيل ..

 


العربي24

يواصل اللاعب الدولي لمنتخب الرأس الأخضر، ديني بوزغيس، مدافع نادي الجيش الملكي لكرة القدم، تالقه هذا الموسم ودخل تاريخ الفريق، ودوّن إسمه في قائمة أكثر المدافعين تسجيلاً للأهداف في النادي العسكري عبر التاريخ بفضل أهدافه المؤثرة في الدوري الاحترافي وكأس العرش ثم كأس الكونفيدرالية .

وواصل ديني بورغيس مدافع الجيش الملكي تألقه في تسجيل الأهداف بعدما سجل هدفه التاسع في البطولة الاحترافية، وقاد فريقه لتحقيق الفوز على شباب السوالم الرياضي، بعدفين لواحد، مانحا إياه أفضلية احتلال صدارة البطولة الوطنية بفارق نقطة واحدة عن المطارد المباشر، وحامل لقب الموسم الماضي، الوداد الرياضي .


وسجل ديني بورغيس لفريق الجيش الملكي هذا الموسم ، أربعة عشرة هدفا، تسعة منها في البطولة الاحترافية، بعدل سجل هدفين ذهابا وإيابا في مرمى كل من المغرب التطواني والمولودية الوجدية، ثم هدفا واحدا في مرمى كل من شباب السوالم الرياضي، ونهضة بركان، والمغرب الفاسي، وشباب المحمدية ثم اتحاد تواركة .


ووقع مدافع منتخب الرأس الأخضر، خمسة أهداف للجيش الملكي في كأس الكونفيدرالية، ونجح في هز شباك مرمى كل من ريموتستارز النتيجيري، واتحاد العاصمة الجزائري، ودجوليبا المالي، وبيراميدز المصري ثم أسكو كارا الطوغولي .


وكانت إدارة الفريق العسكري قد جددت عقد بورغيس لمدة موسمين رياضيين إضافيين، أي إلى غاية صيف 2024، لضمان الاستقرار على مستوى تركيبته البشرية، خاصة وأن اللاعب يعد من الدعامات الأساسية داخل الجيش الملكي.


وكان ديني بورغيس قد انضم إلى صفوف الجيش الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الرياضي 2019-2020، قادمًا من إليه من الدوري البرتغالي، لمدة ثلاثة مواسم رياضية، قبل أن يمدد حتى 2024.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -