أخر الاخبار

برقوق: هذا ما طلبه مني مزراوي قبل مواجهتنا أمام دورتموند لمساعدة

 


العربي24

كشف الدولي المغربي أيمن برقوق لاعب نادي ماينز 05 الألماني لكرة القدم، عن الحوار الذي دار بينه وبين مواطنه نصير مزراوي الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونخ، قبل مباريات الجولة الختامية من منافسات الدوري الألماني الذي تُوج به بايرن مستغلاً تعثر دورتموند.


وقال برقوق في تصريح لقنوات بي ان سبورت عقب مواجهة ماينز أمام دورتموند: “لقد نجحنا في تحقيق تعادل مثير خارج أرضنا، وبذلك ضيع دورتموند لقب الدوري الألماني”.


وأضاف المتحدث نفسه: “لعبنا بدون ضغط لأن ليس لدينا ما نخسره، كما أن دورتموند سهل علينا المهمة بتراجعه للخلف، لننجح في تسجيل هدفين خلال شوط المباراة الأول”.



وتابع برقوق حديثه قائلاً: “أمس تواصل معي نصير مزراوي وقال لي: عليكم أن تلعبوا أمام دورتموند كأنكم في دوري الأبطال، لتحققوا نتيجة إيجابية، وقلت له جميع المباريات نلعبها بحماس كبير، وقد نجحنا في التعادل، ما ساهم في تتويج بايرن ميونخ باللقب، أقول لهم هنيئا”.


وتوج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني لكرة القدم بشكل “دراماتيكي” بعد فوزه على مضيفه كولون 2 /1 وتعادل بوروسيا دورتموند 2/ 2 مع ضيفه ماينز اليوم السبت في الجولة الرابعة والثلاثين الأخيرة من “البوندسليغا”.


وحصد بايرن اللقب بعد تفوقه بفارق الأهداف فقط على دورتموند بعد أن تساوى الفريقان في مجموع النقاط بإجمالي 71 نقطة لكل منهما.


وكان دورتموند يحتاج إلى الفوز على ماينز لكي يحصد لقب “البوندسليغا” للمرة الأولى منذ عام 2012، لكنه تعادل بشكل درامي، ليهدي بايرن ميونخ لقبه الحادي عشر على التوالي في الدوري المحلي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -