أخر الاخبار

بوووم..هااام جدااا. ."الكاف" يرفع معنويات لاعب ودادي قبل مواحهة الاهلي في نهائي الأبطال

 


العربي24

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن أفضل هدف سُجل مرحلة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي عرف تأهل كل من الوداد الرياضي والأهلي المصري، في نسخة مطابقة للموسم الكروي الماضي .

ونشر الاتحاد الافريقي للكرة، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر " أمس الإثنينكتب فيها : "عرضية متقنة.. رأسية سكنت الشباك!، هدف أيوب العملود في مرمى ماميلودي صن داونز، استحق هدف الأسبوع في إياب نصف نهائي الأبطال".


وكذب فريق الوداد الرياضي كل التوقعات التي رشحت ماميلودي صنداونز للعبور إلى النهائي، وحافظ الفريق الأحمر بذلك على حظوظه في الاحتفاظ باللقب في مواجهة كلاسيكية مع الأهلي المصري الذي هزم الترجي التونسي ذهابا وإيابا.


وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الفريق قد حدد المستضيف لكلٍ من مباراتي ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك خلال قرعة الأدوار النهائية.


ويسيتقبل الأهلي المصري ضيفه الوداد الرياضي يوم الأحد 4 يونيو 2023 موعدًا في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، على أن تقام المباراة في ستاد القاهرة الدولي بعد عبور الأهلي بوابة الترجي في نصف النهائي.


أما مباراة الإياب التي سيتم تسليم فيها "الأميرة الأفريقية" فستقام مساء الأحد 11 يونيو 2023 في الدار البيضاء بعد تأهل الوداد على حساب صنداونز.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -