أخر الاخبار

صااادم.. بودريقة ينتفض في وجه ايت منا .. بعظ التصريح الخطير .. تفاصيل غير كتوقعة

 


العربي24

قرر محمد بودريقة، أحد المرشحين لرئاسة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عقد ندوة صحفية بأحد الفنادق المصنفة بمدينة الدار البيضا يوم الخميس المقبل، للكشف على مشروعه وبرنامجه الانتخابي أمام ممثلي وسائل الإعلام الوطنية.


ومن المرتقب أن يرد بودريقة خلال ندوته الصحفية، على الاتهامات الخطيرة التي صرح بها هشام أيت منا، رئيس الشركة الرياضية لنادي شباب المحمدية، نهاية الأسبوع المنصرم، بخصوص أن أحد المرشحين لرئاسة نادي الرجاء الرياضي كان في الأمس القريب يحفز العديد من الأندية من أجل الفوز على “النسور”، وهي التصريحات التي خلفت استياءا عارما وشكلت صدمة كبيرة داخل الأوساط “الرجاوية”.


وفي المقابل، كان سعيد حسبان، المرشح الآخر لرئاسة نادي الرجاء الرياضي، قد طالب خلال الساعات القليلة الماضية بفتح تحقيق عاجل من أجل البث في التصريحات الخطيرة التي أدلى بها هشام أيت منا مؤخرا، وذلك من أجل التعرف عن هوية الشخص الذي كان يقصده، سيما أن هناك مرشحين فقط لرئاسة الرجاء (حسبان وبودريقة) من أجل تبرئة ذمته.


تجدر الإشارة إلى أن الندوة الصحفية التي من المرتقب أن يعقدها محمد بودريقة يوم الخميس المقبل بإحدى فنادق مدينة الدار البيضاء المصنفة، ستنطلق في حدود الساعة السابعة مساء حسب التوقيت المحلي المعمول به بالمملكة (غرينتش+1).

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -