أخر الاخبار

بووم.. هااام .. يونو يصدم الركراكي بتصريح اسطوري .. تفاصيل غير متوقعة

 


العربي24

استعاد حارس المنتخب المغربي، ياسين بونو ذكريات مشاركته رفقة أسود الأطلس في مونديال قطر 2022، والإنجازات التاريخية التي حققوها، منوها بدور الناخب الوطني، وليد الركراكي.


وقال حارس المنتخب المغربي في حوار نشره الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إن “كأس العالم هي البطولة التي يرغب جميع اللاعبين المشاركة فيها، وكل مغربي يحلم منذ الصغر بتمثيل المنتخب والمشاركة في حدث مهم مثل كأس العالم”، معبرا عن أمله في التأهل للمنافسات القادمة، بعد المسار المشرف الذي بصم عليه المنتخب الوطني في مونديال قطر.


تابع العنكبوت المغربي، في حديثه عن مسار المنتخب الوطني في المونديال، إنه “من الصعب وصف هذا الشعور وتفسيره… لقد أظهرنا أن المنتخبات الإفريقية والعربية يمكنها منافسة أفضل الفرق، ولقد فتحنا الأبواب أمام جميع الفرق لإظهار قيمتها في نهائيات كأس العالم المقبلة، ونأمل أن نتأهل لكأس العالم القادمة وأن نواصل ما بدأناه”.


وعن الدعم الذي قدمه الناخب الوطني وليد الركراكي للفريق، قال الدولي المغربي: “كنا متفائلين بنسبة 100 في المائة، لأن المدرب وليد الركراكي أعطانا شعورًا إيجابيًا بأننا لن نذهب إلى كأس العالم لمجرد خوض المباريات الثلاث الأولى، لقد نقل وغرس فينا الشعور بأننا يمكن أن نلعب دورًا هاما في كأس العالم هذه.


وتابع الحارس المغربي، في السياق ذاته: “كنا متفائلين حتى وصلنا إلى نصف النهائي. كان عدم الوصول إلى النهائي مخيبا للآمال لأننا امتلكنا الجودة اللازمة للقيام بذلك، لدينا لاعبون ذوو كفاءة في مراكز مختلفة، وهم يلعبون في أندية كبيرة”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -