أخر الاخبار

التغناوتي يتعرض لخيانة عظمى من الناصيري .. تفاصيل صادمة ..

 


العربي24

عاد أحمد رضى التكناوتي حارس مرمى نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، لخوض تداريبه بشكل عادي رفقة فريقه الأحمر، وذلك بعدما تعافى من الإصابة التي لاحقته في وقت سابق والتي غيبته عن الميادين لمدة طويلة.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” من مصادر متطابقة، أن سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري الحالي لنادي الوداد الرياضي، يتجه نحوى عدم تجديد عقد حامي عرين مرمى “وداد الأمة” أحمد رضى التكناوتي وذلك في ظل التألق الكبير للحارس الثاني يوسف مطيع، الذي قدم عروضا أكثر من رائعة خلال كل المبارايات التي خاضها مع النادي هذا الموسم.



وأضافت المصادر نفسها، أن إدارة “القلعة الحمراء” قررت منح الفرصة للحارس الشاب يوسف مطيع مع وضع الثقة في الحارسين الثاني والثالث طه مريد وينيس حنين، مشيرة أن مسؤولي الوداد الرياضي قرروا بتنسيق مع الإدارة التقنية للنادي التي يديرها حسن بنعبيشة عدم التجديد للتكناوتي والإكتفاء بالحراس المرمى الـ 3 المذكورة أسماؤهم سلفا.


يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد جدد عقد حارسه الأول أحمد رضى التكناوتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لموسم كروي واحد، وذلك في ظل تألقه مع الفريق الأحمر الذي توج معه خلال الموسم الكروي المنصرم بلقبي البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -