أخر الاخبار

عاااجل .. هذا مادار بين ابراهيم دياز و الحسين خرجة ووليد الركراكي.. تفاصيل غير متوقعة..

 


العربي24

توضيح لابد منه:


بالنسبة لكل من إبراهيم دياز و آمين عدلي لم أقل عنهما سيحضران مع المنتخب الوطني المغربي في مباراة جنوب إفريقيا و الرأس الأخضر، ما قلته دار في فلك محادثات بين الطرفين وكفى مع قرب تقريب وجهات النظر بين الطرفين، ومع الأيام ستأتي التفاصيل ما دار بين دياز و الحسين خرجة و المدرب وليد و آمين عدلي.

بالنسبة أيضا للأسماء التي تكلمت عنها ولم تتواجد في اللائحة النهائية وهي ريان مايي و موفق هذه هي قواعد اللعبة، المدرب يضع أسماء كثيرة في اللائحة الموسعة و يختار الأنسب له وفقا لما يراه مناسبا.

عدم تواجد ريان مايي و سامي مايي يرجع بالاساس إلى نهاية الموسم هناك في هنغاريا و العودة المتأخرة من الإصابة، وتم تفضيل طارق تيسودالي على ريان و اسماعيل قندوس على سامي ولكل مدرب رؤيته التقنية تحترم.

بالنسبة أيضا ل يوسف مالح لم يكن هناك أمل لحضوره مع المنتخب الوطني المغربي في الفترة الحالية، إلا أن الظروف فرضت ذلك، خاصة عدم إيجاد بديل ل سفيان أمرابط في الوسط وتراجع مستوى عميد الوداد الرياضي يحيى جبران، مالح أصر على الحضور وله رغبة كبيرة في حمل قميص المنتخب الوطني المغربي من جديد وهو ما تأتى له.

بالنسبة ل ابراهيم دياز اللاعب يدرس حسم مستقبله الكروي ما بين البقاء في ميلان الايطالي أو العودة إلى مدريد، مع تلقيه عرضا من الدوري الانجليزي الممتاز، ورغم ذلك تحدث في أمر اللعب مع المنتخب الوطني المغربي مع وليد الركراكي هذه المرة كانت المبادرة منه وبوساطة من خرجة.

بالنسبة ل آمين عدلي وليد سيحضر إلى ألمانيا وسيتم عقد لقاء بين الطرفين بعدما تلقى المدرب إشارات إيجابية من اللاعب.

حتى ولو تمت دعوة دياز و عدلي لن يلعبا ولن يحضرا لأنه هناك أمور تتطلب تغيير جنسيتهما من طرف الفيفا وهذا يتطلب وقت كبير.

الأمر الذي التزم به هو أن آمين عدلي قريب جدا جدا جدا.

وليد يعمل على إنهاء ملفات العديد من اللاعبين المغاربة ذوي الجنسية المزدوجة مثل إلياس بن الصغير و سفيان ديوب و محمد علي شو.

وبه وجب الإعلام و السلام.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -