أخر الاخبار

الأشبال متفائلون و عازمون على التأهل للنهائي 🎥

 


العربي24

بتفاؤل كبير و عزيمة قوية ، يستعد أشبال الأطلس لمواجهة فتيان مالي في مباراة نصف نهائية تعد بندية كبيرة بين الطرفين. هذا التفاؤل ظهر جليا من خلال تصريحات كل من اللاعبين المغربيين سيف الدين شلاغمو و حمزة أجليد.


و كما جاء في تصريح سيف الدين فأكيد أن عنصر المفاجأة لن يكون واردا في هذه المباراة حيث أن المنتخب المالي قضى آخر تربص إعدادي له بالمغرب و الأكثر من ذلك أن فترة الاستعدادات تخللتها مواجهتين وديتين بين مالي و المغرب انتهت أولاها بفوز الضيوف 1 : 2 بينما حسمت كتيبة شيبا اللقاء الثاني بانتصار 1 : 0 مباشرة قبل توجه الفريقين للجزائر.


“بخصوص المقابلة ضد المنتخب المالي ، فنحن نعرفه جيدا ، فهو منتخب يضم في صفوفه لاعبين جيدين. وقد سبق لنا مواجهتهم في مباريات ودية مكنتنا من أخذ فكرة عن مهاراتهم ، و لكن الحمدلله كل العناصر الوطنية واعون بمسؤولياتهم و سيكونون في مستوى التطلعات و إن شاء الله سنبذل أقصى المجهودات لإسعاد المغاربة و التأهل للنهائي. و عموما فإن ذاكرة كرة القدم قصيرة ، أي أن الاحتفال بأي إنجاز لا يتعدى يوما واحدا ثم يتم نسيانه كما هو الشأن بالنسبة لكل اللاعبين في المجموعة حيث أننا نسينا التأهل للمونديال و تركيزنا الآن على حجز مكان في النهائي.”


سيف الدين شلاغمو ، لاعب المنتخب المغربي للفتيان

 

“نحن نضع نصب أعيننا مباراة مالي التي ستكون قوية ، لذا فقد نسينا التأهل لكأس العالم و هدفنا الآن بلوغ المباراة النهائية و العودة بالكأس الإفريقية للمغرب ، لذا فكل اللاعبين عازمين على إعطاء كل ما لديهم قصد التأهل للنهائي.”


حمزة أجليد ، لاعب المنتخب المغربي للفتيان

تجدر الإشارة أن مباراة نصف النهائي ستقام ، على ملعب محمد الحملاوي بمدينة قسنطينة ، مساء الأحد على الساعة الثامنة بتوقيت المغرب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -