أخر الاخبار

بوووم.. لن تصدق .. التصريح الذي قد يقرب منذر لكبير من قيادة الوداد الرياضي ..

 


العربي24

رشح منذر لكبير، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، كفة الوداد الرياضي للفوز على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، خلال المباراة المرتقبة بينهما نهاية الأسبوع الجاري، برسم إياب دور النصف نهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا، والتأهل إلى المباراة النهائية.


واعتبر المدرب التونسي منذر لكبير خلال تصريح صحفي له مع قناة الأولى المصرية، أن نادي الوداد الرياضي يتوفر على ميزة مهمة والمتمثلة في خبرته الكبيرة من خلال مشاركته المتكررة في مثل هذه الأدوار من منافسات دوري أبطال إفريقيا عكس خصمه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي الذي يعتبر فريقا جديدا في هذه المسابقة الكروية القارية، وهو الأمر الذي يرشح “وداد الأمة” للتأهل إلى نهائي “التشامبيونزليغ”.


وأضاف لكبير، أن مباراة الإياب المرتقبة بين الوداد الرياضي ومضيفه ماميلودي صن داونز ستكون مغايرة عن لقاء الذهاب على كل المستويات، معتبرا في الوقت نفسه أن حامل اللقب خلال الموسم الكروي الماضي يتوفر على حظوظ كبيرة في تجاوز المربع الذهبي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.



تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي من المنتظر أن يحل يوم السبت المقبل ضيفا ثقيلا على حساب مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي برسم لقاء الإياب، في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين سيحتضنها ملعب “لوفتوس فيرسفيلد” بمدينة بريتوريا انطلاقا من الساعة الثانية زوالا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -