أخر الاخبار

تطورات الحالة الصحية للفنان عمر لطفي

 


العربي24

تعرض الممثل المغربي عمر لطفي لوعكة صحية مفاجئة تسببت في دخوله المستشفى بشكل مستعجل، الأمر الذي أثار قلق محبيه حول وضعيته الصحية.


وكشف مصدر مقرب من لطفي، في تصريح لجريدة هسبريس، أن الأخير تعرض لألم شديد على مستوى بطنه خلال تواجده بمنزله، ما استدعى نقله إلى قسم المستعجلات بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء.


المصدر ذاته أضاف أن التحاليل الطبية أظهرت تعرض الفنان لتسمم غذائي، فتلقى الإسعافات الضرورية، قبل أن يسمح له الطبيب المشرف على حالته بالمغادرة.


وأبرز مصدر هسبريس أن الوضعية الصحية للممثل المغربي مستقرة حاليا، وتجاوز مرحلة الخطر، مضيفا أنه يتابع العلاج بتناول الأدوية التي وصفها له الطبيب، ويتماثل حاليا للشفاء مما ألم به.


وكان الفنان عمر لطفي أثار قلق محبيه بعد تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي ومجموعة من الصفحات الخاصة بأخبار المشاهير صورا ظهر من خلالها وهو مستلق على سرير أحد المستشفيات، دون الكشف عن التفاصيل.


وفي سياق آخر، خاض الممثل ذاته مؤخرا تجربة جديدة في مساره الفني من خلال مشاركته في بطولة “فيديو كليب” “أش خبارك؟” لصديقه الفنان المغربي سعد لمجرد، رفقة ثلة من النجوم المغاربة، إضافة إلى إشرافه على الإدارة الفنية للعمل الذي حقق نجاحا كبيرا وحصد نسبة مشاهدة عالية تجاوزت الـ22 مليونا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -