أخر الاخبار

بووووم.. هااام جداا.. صرخة منذر لكبير تبعد ابرز نجوم الفريق عن مواجهة المحمدية.. تفاصبل ..

 


العربي24

قرر الإطار التونسي منذر لكبير مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، إبعاد مجموعة من اللاعبين “الرجاويين” عن القمة الكروية المرتقبة نهاية الأسبوع الجاري بين فريقه الأخضر وشباب المحمدية، برسم دور الربع نهائي من منافسات كأس العرش.


وأبعد لكبير كل من اللاعبين نوفل الزرهوني ومحمد الناهيري لأسباب انضباطية، إضافة للاعبين حمزة مجاهد وزكرياء الوردي، لاختيارات تقنية، كما سيغيب كذلك عن هذه القمة الكروية اللاعب عبد الصمد البدوي بداعي الإصابة، بينما وجه في المقابل المدرب التونسي الدعوة لـ 23 لاعبا للمشاركة في قمة شباب المحمدية المنتظرة وفي مقدمتهم العميد أنس الزنيتي.


وفي سياق متصل، يسعى نادي الرجاء الرياضي بقيادة مدربه التونسي المجرب منذر لكبير، التغلب والإطاحة بنادي شباب المحمدية من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلى دور النصف نهائي من منافسات كأس العرش، سيما أن الفريق الأخضر كان قد فشل هذا الموسم في كل المسابقات التي كان ينافس عليها وذلك بعدما أقصي من دوري أبطال إفريقيا إلى جانب الخروج من سباق المنافسة مبكرا على لقب البطولة الاحترافية.



يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي سيحل ضيفا ثقيلا على حساب مضيفه شباب المحمدية يوم غذ الأحد بملعب “البشير” بمدينة “الزهور” بداية من الساعة السادسة مساء حسب التوقيت المحلي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -