أخر الاخبار

بوووم..لن تصدق .. فيصل فجر يكشف عن سر لوليد الركراكي.. تفاصبل غير متوقعة قبل موقعة جنوب افريقيا ..

 


العربي24

كشف الدولي المغربي، فيصل فجر، لاعب فريق الوحدة السعودي لكرة القدم، عن أمله في العودة من جديد إلى صفوف المنتخب الوطني.

وأكد النجم المغربي في حوار مع "العربي الجديد"، إن الرجوع إلى منتخب "أسود الأطلس" يبقى هدفه الأول في الوقت الحالي، ويعمل على تحقيقه ما دام يمارس كرة القدم على مستوى عال، ويحافظ على مستواه الفني والبدني، عبر مشاركته أساسياً في جميع مباريات ناديه الوحدة السعودي.


وزاد اللاعب قائلا: "أحترم اختيارات وليد الركراكي، لأنها تدخل ضمن اختصاصاته، ويحق له اتخاذ ما يراه مناسباً لمنتخب (أسود الأطلس)، لكن سأبذل قصارى جهدي، حتى أنال ثقته، رغم أنني أبلغ من العمر 34 سنة. ما يشغلني حالياً هو مواصلة العمل في سبيل العودة إلى المنتخب المغربي، وسأمنح أقصى ما أملك من مؤهلات، حباً في القميص الوطني، الذي تشرفت بارتدائه سنوات عديدة".


وشدد على أنه لا يفكر إطلاقا في العودة إلى أحد الدوريات الأوروبية لمواصلة مسيرته الكروية، مفضلا الاستمرار في الدوري السعودي.


ويواجه لمنتخب الوطني الأول يوم الاثنين 12 يونيو 2023، في مباراة ودية، منتخب جمهورية الرأس الأحضر ( كاب فيير)، بداية من الساعة الثامنة مساء.


وتدخل المباراة التي ستجرى على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في إطار استعدادات المنتخب الوطني للمباراة التي ستجمعه يوم السبت 17 يونيو 2023 بمنتخب جنوب إفريقيا بملعب سوكر سيتي، بمدينة جوهانسبورغ عن المجموعة 11 من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى بكوت ديفوار العام المقبل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -