أخر الاخبار

دوري الأبطال قد يبعد نجوم الوداد عن "الأسود"

 


العربي24

يسير رباعي فريق الوداد الرياضي في اتجاه الغياب عن المعسكر المرتقب للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تحضيرا للمباراة الودية أمام الرأس الأخضر يوم الـ 12 يونيو المقبل.

ومن المنتظر أن يغيب كل من يوسف مطيع ويحيى جبران وسيف الدين بوهرة ويحيى عطية الله، الذين وجه إليهم الناخب الوطني وليد الركراكي، الدعوة ضمن اللائحة الموسعة، عن المعسكر المرتقب للأسود، وذلك في ظل التزامهم بالمشاركة رفقة الفريق الأحمر بنهائي دوري أبطال إفريقيا.


ويواجه فريق الوداد الرياضي نظيره الأهلي المصري في الـ 4 من يونيو المقبل، في مباراة الذهاب بالقاهرة على أن تجرى مباراة الإياب في الـ 11 من الشهر ذاته بمركب محمد الخامس.


ويرتقب أن يدخل المنتخب الوطني في معسكر تدريبي مغلق في الـ 8 من يونيو وستتخلله مباراة ودية أمام الرأس الأخضر في الـ 12، على أن تسافر بعثة المنتخب إلى جنوب أفريقيا لمواجهة منتخبها في الـ17 من نفس الشهر.


ويواجه المنتخب الوطني الأول يوم الاثنين 12 يونيو 2023، في مباراة ودية، منتخب جمهورية الرأس الأحضر ( كاب فيير)، بداية من الساعة الثامنة مساء.


وتدخل المباراة التي ستجرى على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في إطار استعدادات المنتخب الوطني للمباراة التي ستجمعه يوم السبت 17 يونيو 2023 بمنتخب جنوب إفريقيا بملعب سوكر سيتي، بمدينة جوهانسبورغ عن المجموعة 11 من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى بكوت ديفوار العام المقبل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -