أخر الاخبار

بووووم.. لن تصدق .. البطل المغربي للملاكمة عبد الحق عشيق يقترب من رئاسة فريق عريق بالدوري المغربي لكرة القدم

 


العربي24

اقترب عبد الحق عشيق البطل المغربي السابق في رياضة الملاكمة من الدخول إلى عالم كرة القدم من أوسع الأبواب، وذلك من خلال ترشحه لرئاسة نادي الاتحاد البيضاوي لكرة القدم، المنتمي لأندية الدوري المغربي لقسم الهواة.


وعبر البطل الأولمبي السابق عبد الحق عاشيق لمقربيه عن رغبته الجامحة في الإشراف على رئاسة نادي الاتحاد البيضاوي “الطاس” سيما أن الفريق يعاني حاليا من أزمة مسير في ظل الفشل الكبير للرئيس السابق عبد الرزاق المنفلوطي، هذا الأخير الذي بات غير مرغوبا فيه من طرف الجماهير المحبة للنادي والذي تم توقيفه من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بسبب خروقات سابقة.


وفي سياق متصل، يعتبر عبد الحق عشيق واحد من بين أبرز الملاكمين المغاربة الذين أنجبتهم منطقة الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء كما أعطى الشيء الكثير لهذه الرياضة بشكل كبير سواء كممارس أو كمؤطر أو مسير، كما يحضى باحترام كبير من طرف أبناء منطقته وهو الأمر الذي يرشحه لرئاسة نادي الاتحاد البيضاوي خلفا للرئيس المعزول عبد الرزاق المنفلوطي.



يشار إلى أن نادي الاتحاد البيضاوي بقيادة مدربه المجرب كمال طويل يقترب من إنهاء موسمه الكروي 2023/2022 في مرتبة مشرفة إذ يحتل حاليا المركز الخامس برصيد 41 نقطة مناصفة مع نادي وداد قلعة سراغنة مع مباراة واحدة متبقية من عمر بطولة الهواة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -