أخر الاخبار

عاااجل .. العصبة الاحترافية تعيد حكم اسفي و الرجاء المثير للجدل.. تفاصيل غير متوقعة ..



العربي24

رفعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقوبة الإيقاف على الحكم منصف زين العلوي، بعد الحسم القضية المثيرة للجدل بين فريقي الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي، وفق ما أكدته مصادر خاصة لموقع “العربي24”.



وكانت الجامعة قد قررت عدم تعيين زين العلوي لإدارة مباريات الدوري الاحترافي، كإجراء احتياطي إلى حين الحسم في اعتراض فريق الرجاء الرياضي على سليمان لمراني لاعب فريق أولمبيك آسفي.




وعينت مديرية التحكيم زين العلوي، حكما رابعا، في المواجهة الأخيرة للرجاء الرياضي أمام أولمبيك خريبكة في ملعب مركب محمد الخامس، ليعود إلى أجواء التباري، بعد طول غياب.




وأنصفت لجنتي التأديب والاستئناف الحكم المذكور، بعد أن أيدت موقفه بعدم حصول لمراني على إنذار رابع في مواجهة أولمبيك آسفي أمام شباب السوالم، الأمر الذي كان سيحرمه من المشاركة أمام فريق الرجاء الرياضي.



واعتبر الرجاء مشاركة اللاعب غير قانونية على اعتبار أنه يتوفر على 4 إنذارات، وهو ما نفاه منصف زين العلوي، مؤكدا أنه لم يوجه للاعب أي انذار في مواجهة آسفي والسوالم.




وأثارت القضية ضجة كبيرة، بعد أن تبين أن هناك تناقض بين التقرير اليدوي للحكم وهو المعتمد قانونيا، والورقة الإلكترونية، التي كانت قيد التجربة.



وزاد التناقض في تصريحات الحكم وممثلي الشركة حول من يتحمل مسؤولية ملئ الورقة الالكترونية في خلق جدل كبير داخل الأوساط الرجاوية، إلا أن الجامعة اعتبرت أن موقف الحكم سليم خاصة أن التقرير المعتمد قانونيا هو اليدوي، بينما الورقة الالكترونية لا زالت قيد التجربة.





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -