أخر الاخبار

بوووم.. هاااام جداااا.. بعد صابر .."تخوفات" تُحدث تغييرا في الطاقم التقني للوداد قبل قمة صنداونز

 


العربي24

عزز فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، طاقمه التقني، بالتعاقد مع معد بدني جديد ، قبل المباراة القوية التي ستجمعه بمضيفه صنداونز الجنوب إفريقي، السبت المقبل، برسم إياب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا .ص

وكشف مصدر مقرب من الوداد أن سعيد الناصيري ، رئيس النادي استجاب لطلب مدربه البلجيكي سفين فاندربروك، وضم الفرنسي يوهان غيرهارد، الذي اشتغل في وقت سابق ضمن الطاقم التقني لعبد السلام وادو، رفقة فريق مولودية وجدة، قبل أن يضمه المدرب الحالي للفريق الاحمر لطاقمه عندما كان مدربا للجيش الملكي .



وجاء قرار تعزيز الطاقم التقني للوداد بمعد بدني جديد، بعد أن اشتكى سفين فاندربروك من الحالة البدنية للاعبي الفريق الأحمر ، وارتفاع عدد الاصابات في الفترة الأخيرة، بداعي عدم الاعداد الجيد لمنافسات الموسم الكروي الجاري .


واضطر الوداد للتعاقد مع يوهان غيرهارد، بعدما اقترب لاعبوه من الامتار الأخيرة من منصات التتويج علما أن الفريق الأحمر ينافس على ثلاث واجهات (البطولة الاحترافية، كأس العرش ودوري أبطال إفريقيا )، ما بات يفرض الاهتمام أكثر بكل الجوانب التقنية البدنية والذهنية للعناصر الودادية .


وينتظر، أن يضع الطاقم التقني لفريق الوداد، برنامجا إعداديا مكثفا، استعدادا ، للرفع من جاهزية الفريق، قبل مباراة السبت المقبل والتي يسعى خلالها الوداد العودة ببطاقة التأهل للمباراة النهائية من جنوب إفريقيا .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -