أخر الاخبار

بوووم..خطة جهنمية يعدها ايت منا للاطاحة بالنسور بالمحمدية ..تفاصيل غير متوقعة ...

 


ااعربي24

يسعى هشام أيت منا، الرئيس المدير العام للشركة المحتضنة لنادي شباب المحمدية لكرة القدم، الفوز والإطاحة بنادي الرجاء الرياضي خلال المباراة المرتقبة بين الفريقين نهاية الأسبوع الجاري، برسم دور الربع نهائي لحساب منافسات كأس العرش.


وقرر أيت منا، تخصيص منحة مالية مهمة للاعبي فريقه شباب المحمدية شريطة تحقيقهم لنتيجة الفوز على زملاء الحارس أنس الزنيتي خلال المباراة المقبلة وانتزاع بطاقة التأهل والعبور إلى المربع الذهبي من “الكأس الفضية” على حد تعبير مصادرنا، مشيرة أن الرئيس المذكور سلفا وعد عناصر الفريق الممثل لمدينة “الزهور” بمنحهم 60 ألف درهم للاعب الواحد بمستودع الملابس أي مباشرة بعد صافرة الحكم الأخيرة.


وفي سياق متصل، كانت مجموعة من الفعاليات والجماهير المساندة لنادي الرجاء الرياضي قد صبت جام غضبها اتجاه الرئيس “المثير للجدل” هشام أيت منا بسبب رفعه من أثمنة تذاكر المباراة المرتقبة بين الفريق الأخضر ومضيفه شباب المحمدية، والتي اعتبروها الأغلى في تاريخ كرة القدم الوطنية، مستغربين في الوقت نفسه من الخطوة التي أقدم عليها أيت منا.


جدير بالذكر أن نادي الرجاء الرياضي سيحل يوم الأحد المقبل ضيفا ثقيلا على حساب مضيفه شباب المحمدية بملعب “البشير” بداية من الساعة السادسة مساء حسب التوقيت المحلي المعمول به بالمملكة (غرينتش+1).

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -