أخر الاخبار

بوووم.. لن تصدق.. بودريقة يعلن عن عودة متولي للرجاء.. تفاصيل ..

 


العربي24

يرغب محمد بودريقة، الرئيس الأسبق لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بالقيام بثورة كبيرة داخل “القلعة الخضراء” من أجل تجاوز الأزمة المالية والتسييرية التي يمر منها النادي خلال الوقت الراهن والعمل غلى إعادة “الرجاء العالمي” إلى مكانته الطبيعية.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” من مصادر مقربة من محيط بودريقة المرشح الأبرز لرئاسة نادي الرجاء الرياضي، أن الرجل يسعى لاستعادة خدمات اللاعب محسن متولي من خلال التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرا أنه ينتظر تشكيل لجنة تقنية في حالة عودته لرئاسة النادي وهي من ستبث في ملف عودة “المايسترو الرجاوي” المذكور سلفا إلى أحضان فريقه الأم.


وأضافت المصادر نفسها، أن بودريقة أكد لمقربيه عن رغبتته الكبيرة في التوقيع للاعب محسن متولي واستعادة خدماته من جديد، مشيرا أنه يسعى لإعادة الإعتبار لـ “المش” الذي أعطى الشيء الكثير لنادي الرجاء الرياضي وقاده للتتويج بالعديد من الألقاب في وقت سابق، سيما بعد الطريقة التي كان قد غادر بها فريقه الأم والتي لا تناسبه، على حد تعبير مصادرنا.


جدير بالذكر، أن اللاعب محسن متولي، كان قد وقع في كشوفات نادي اتحاد طنجة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعقد يمتد إلى غاية متم الموسم الكروي المنصرم، بعد تجربة كبيرة راكمها رفقة العديد من الأندية التي لعب في صفوفها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -