أخر الاخبار

كارثة .. وفضيحة من العيار الثقيل .. الرجاء في ورطة..

 


العربي24

عبر مجموعة من اللاعبين بنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن استيائهم الكبير بسبب المعاملة الأخيرة التي باتوا يتعامل بها مسؤولو الفريق معهم، وهو الأمر الذي جعل العناصر “الرجاوية” تشكو هذا الأمر لمقربين منهم.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” من مصادر جيدة الإطلاع، أن لاعبي الرجاء الرياضي تفاجؤوا من الإقامة الأخيرة التي أقاموا بها من خلال أحد الفنادق الغير مصنفة بمدينة فاس قبل المباراة التي جمعتهم بنادي المغرب الفاسي، برسم الجولة الرابعة والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية، في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الفريق الأحمر.



وأضافت ذات المصادر، أن العناصر “الرجاوية” عبرت عن تضمرها الكبير بعدما تخلف عزيز البدراوي عن وعده بخصوص صرف منح التوقيعات الخاصة بالشطر الثاني، مشيرة أن العديد من اللاعبين في صفوف نادي الرجاء الرياضي هددوا بمراسلة لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل المطالبة بفسخ عقودهم، في حالة عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية في أقرب وقت ممكن.


يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد تعرض لهزيمة قاسية خلال المباراة التي جمعته نهاية الأسبوع المنصرم بملعبه وأمام جماهيره بمضيفه أولمبيك خريبكة بنتيجة هدف دون رد، وهي الهزيمة التي لم تتقبلها العديد من الفعاليات “الرجاوية” خصوصا أمام خصم ليس بالقوي ويحتل المركز الأخير في سبورة ترتيب الدوري الاحترافي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -