أخر الاخبار

قبل موقعة صان داونز زولا يفاجئ الوداد الرياضي .. تفاصيل غير متوقعة ..



العربي24

 تماثل الدولي الكونغولي أرسين زولا، مدافع نادي الوداد الرياضي لكرة القدم للشفاء، وذلك بعد أن كان قد تعرض لإصابة قوية خلال المباراة التي جمعت فريقه يوم الثالث من شهر ماي الجاري أمام الجيش الملكي، برسم الجولة الرابعة والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية.


وتوصلت “تيلي سبورت” بمعطيات حصرية من مصدر طبي بنادي الوداد الرياضي، تؤكد أن اللاعب أرسين زولا، تعافى من الإصابة القوية التي تعرض لها على مستوى الرأس، واستأنف تداريبه رفقة المجموعة “الودادية” حيث خاض أول مران له رفقة باقي زملائه بالفريق صباح يومه الإثنين، مشيرة أن المدافع الكونغولي من المرتقب أن يشارك خلال المباراة التي سيخوضها “وداد الأمة” يوم السبت المقبل أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، برسم ذهاب دور الربع نهائي لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.


وفي سياق متصل، كان المدافع المحوري لنادي الوداد الرياضي أرسين زولا، قد غاب عن المباراة التي خاضها فريقه الأحمر يوم السبت المنصرم أمام مضيفه شباب المحمدية، برسم الجولة الخامسة والعشرين لحساب مناقسات البطولة الاحترافية، والتي حسمها زملاء العميد يحيى جبران لصالحهم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.


يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي من المرتقب أن يستقبل خصمه القوي القادم من جنوب إفريقيا ماميلودي صن داونز بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -