أخر الاخبار

بوووم لن تصدق.. فريق أوروبي قوي يفاجئ رحيمي ويعرض عليه ضعف ما يتسحقه من أجل خطفه من العين

 


العربي24

يشهد الدولي المغربي سفيان رحيمي، الذي يلعب حاليًا لصالح نادي العين الإماراتي في كرة القدم، اهتمامًا كبيرًا من قبل العديد من الأندية العربية والأوروبية الكبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. يأتي ذلك بعد أداء رائع قدمه رحيمي مع فريق العين في الموسم الحالي 2023/2022.


ووفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، يهتم نادي ستراسبورغ الفرنسي، الذي ينافس في بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى (الليغ 1)، بضم عدد من اللاعبين الأفارقة المحترفين في دوريات الخليج العربي. يهدف الفريق الفرنسي إلى التعاقد مع نجم العين الإماراتي سفيان رحيمي وإتمام الصفقة بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ستراسبورغ خصصت مبلغًا كبيرًا قدره 10 ملايين يورو للحصول على خدمات اللاعب المغربي الشاب، على الرغم من أن قيمة رحيمي في سوق الانتقالات تقدر بحوالي 5 ملايين يورو وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في إحصائيات اللاعبين. ويعبر الفريق الفرنسي عن استعداده لدفع الشرط الجزائي للتعاقد مع رحيمي، والذي لا يتجاوز القيمة المالية المذكورة سابقًا.


يجب التنويه إلى أن نادي العين الإماراتي أعلن في صيف عام 2021 عن تعاقده الرسمي مع سفيان رحيمي، قادمًا من فريقه السابق الرجاء الرياضي المغربي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -