أخر الاخبار

الوداد يقهر صنداونز وينتزع منه تأهل تاريخي ويلاقي الأهلي في نهائي الأبطال

 


العربي24

كسب فريق الوداد الرياضي بطاقة التأهل إلى المشهد الختامي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عقب تعادله قبل لحظات أمام مستضيفه نادي ماميلودي صندوانز الجنوب إفريقي بهدفين لمثلهما، برسم إياب دور نصف نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

وقدم النادي الأحمر جولتين مميزتين يومه السبت، إذ تمكن من إدراك هدف التعادل بواسطة اللاعب أيوب العملودي خلال في الدقيقة الـ 72 من الجولة الثانية، بعدما كان متأخرا في النتيجة.


وكان فريق الوداد الرياضي منهزاخلال الجولة الثانية بعد تسجيل الفريق الجنوب الإفريقي الهدف الأول بواسطة اللاعب ثيمبا زواني في الدقيقة الـ 51.


وأضاف اللاعب بيتر شالوليلي، الهدف الثاني للفريق المضيف في الدقيقة الـ 79 من المباراة.


وعدل الفريق الأحمر النتيجة في الدقيقة الـ 83 عن طريق اللاعب موتوبي مفالا، الأخير سجل بالخطأ هدف في مرماه.


وكان الشوط الأول من المباراة قد عرف تألق كبير ليوسف مطيع، من جانب فريق الوداد الرياضي، الذي أنقذ مرمى القلعة الحمراء في عدد من الفرص بتدخلات رائعة.


وشهدت الجولة الأولى تضييع محمد أوناجم، لفرصة بارزة بعد تدخل المدافع المغربي عبد المنعم بوطويل.


وقدم الوداد الرياضي مستوى طيبا في الربع ساعة الأول، محاولا السيطرة على الكرة، وكسب معركة الوسط، مع البحث عن كسر الدفاع الخطي للمحليين خصوصا عبر زهير المترجي.


قبل أن تنتهي المباراة بين الفريقين على إيقاع التعادل هدفين لكل فريق، وبالتالي تأهل فريق الوداد الرياضي إلى المشهد النهائي من المسابقة الأغلى على المستوى الإفريقي.


وسيواجه فريق الوداد الرياضي نظيره الأهلي المصري في دور النهائي ، بعد تأهل الأخير على حساب الترجي الرياضي التونسي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -