أخر الاخبار

هااام جدااا.. ضربة معلم.. بدكائه المعهود.. الناصيري يمنع جماهير الأهلي من الحضور إلى “دونور” لمتابعة نهائي “التشامبيونزليغ”

 


العربي24

يستعد المركب الرياضي محمد الخامنس بمدينة الدار البيضاء لإحتضان إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا المرتقب بين فريقي الوداد الرياضي والأهلي المصري، في سيناريو مماثل للموسم الكروي المنصرم وذلك عندما إلتقي الفريقين خلال نفس الدور وعلى أرضية نفس الملعب، وهي النسخة التي عرفت تتويج “وداد الأمة” باللقب القاري.


وأفادت مصادر عليمة لـ “تيلي سبورت” أن المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي الذي يترأسه سعيد الناصيري، من المرتقب أن يراسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال الساعات القليلة المقبلة بخصوص إبلاغه أنه سيتم تخصيص المنطقة السادسة (الزون 6) للجماهير “الأهلاوية” الراغبة في مساندة فريقها خلال لقاء الإياب الذي سيحتضنه المركب الرياضي محمد الخامس.


وأضافت ذات المصادر، أن مسؤولي الوداد الرياضي من المنتظر أن يخبروا “الكاف” بخصوص صعوبة استقبال “الزون” للجماهير “الأهلاوية” من خلال مدهم بتقرير شامل أعدته شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات “كازا إيفنت” خلال وقت سابق، وهو الأمر الذي سيفرض على اللجنة المنظنة عدم السماح للجماهير المساندة للأهلي المصري الحضور إلى “دونور” لمتابعة اللقاء المذكور.


يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي سيحل يوم الرابع من شهر يونيو المقبل ضيفا ثقيلا على حساب خصمه العنيد والقوي الأهلي المصري بملعب “القاهرة الدولي”، برسم ذهاب دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الإيام يوم الـ 11 من نفس الشهر بالمركب الرياضي محمد الخامس بالعاصمة الإقتصادية للمملكة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -