أخر الاخبار

بوووم .. هاام جدااا.. اسباب غير متوقعة وراء رفض منتخبات افريقية مواجهة اسود الاطلس قبل موقعة جنوب افريقيا.. تفاصيل .

 


العربي24

يواجه المنتخب المغربي نظيره منتخب الرأس الأخضر في 12 يونيو/ حزيران المقبل، على ملعب المجمع الرياضي الأمير "مولاي عبد الله" في الرباط، استعداداً لمواجهة جنوب أفريقيا في 17 منه، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا، المقرر إقامتها مطلع العام المقبل في ساحل العاج.


واضطر الاتحاد المغربي لكرة القدم إلى الاستقرار على منتخب الرأس الأخضر طرفاً للمباراة الإعدادية، التي سيخوضها منتخب "أسود الأطلس"، من أجل الوقوف على مدى جهوزيته لمواجهة منتخب "بافانا بافانا" على ملعب "سوكر سيتي" في جوهانسبورغ عن المجموعة الـ 11 من التصفيات الأفريقية.


وفي الوقت الذي كان فيه وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب ينتظر مواجهة أحد المنتخبات القوية في القارة الأفريقية، من أجل الوقوف على مدى جهوزية اللاعبين للمنافسة على لقب كأس أمم أفريقيا، تعذّر عليه ذلك نظراً لتزامن الموعد الذي حدده الاتحاد المغربي لودية كتيبة "أسود الأطلس" مع خوض المنتخبات القوية مبارياتها، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس أفريقيا في ساحل العاج 2024.


وكشف مصدر مقرب من الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، السبت، أن الاتحاد المغربي لكرة القدم بذل جهوداً كبيرة، من أجل محاولة تنظيم مباراة ودية ضد أحد المنتخبات القوية كالسنغال أو مصر أو الكاميرون، إلا أن طلبه لم يلقَ استجابة منها.


وتابع المصدر نفسه متحدثاً لـ "العربي 24"، أن معظم المنتخبات الأفريقية المصنفة ضمن الأوائل قارياً رفضت مواجهة المنتخب المغربي في فترة التوقف الدولي، نظراً لرغبتها كذلك في خوض مباريات ودية ضد منتخبات من الصنف الثاني أو الثالث، حتى تتمكن من تحسين ترتيبها في التصنيف العالمي الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" شهرياً.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -