أخر الاخبار

بووووم.. ضربة معلم.. رباعي الوداد ضمن قائمة الركراكي المُوسعة



 العربي24

اختار وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، 4 لاعبين من الوداد الرياضي ضمن اللائحة الموسعة لأسود الأطلس، استعداداً للمواجهة القادمة أمام منتخب جنوب أفريقيا، لحساب الجولة السادسة تصفيات “كان 2023”.


واختار الركراكي 4 لاعبين من الفريق الأحمر ضمن لائحته الموسعة المكونة من 35 لاعباً، والتي يُنتظر أن يجرى تقليصها والكشف عن اللائحة النهائية خلال الأيام القليلة القادمة.


وشملت قائمة الركراكي حارس الوداد يوسف المطيع الذي سيُعوض رضا التكناوتي المصاب، ويأتي ذلك بفضل تألقه رفقة الفريق الأحمر، حيث أسهمت تصدياته الحاسمة في بلوغ نهائي عصبة الأبطال، على حساب صانداونز.


وسيعود يحيى جبران إلى قائمة أسود الأطلس، نظراً لاستعادته مستواه في المباريات الأخيرة، حيث صنع هدفاً ضد صانداونز، وقدم كذلك أداءً دفاعياً قوياً.


وسيُواصل الركراكي توجيه الدعوة إلى يحيى عطية الله، والذي كان حاضراً في القائمة التي واجهت البرازيل وبيرو خلال شهر مارس المنصرم.


وسيُمثل سيف الدين بوهرة مفاجأة اختيارات الركراكي، ومن الممكن أن يكون حاضراً في المعسكر المقبل، حيث وضعه الناخب الوطني ضمن القائمة الموسعة بعد تألقه مع فريقه خلال الفترة الأخيرة في الدوري المحلي وأبطال إفريقيا.


وإذا حافظ الركراكي على هؤلاء اللاعبين ضمن قائمته النهائية، فإن الوداد سيكون أكثر أندية الدوري تمثيلاً في المنتخب بتواجد كل من يحيى جبران، ويحيى عطية الله، وسيف الدين بوهرة رفقة المطيع، وهو ما لم يحدث سابقاً

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -